افضل شركة نقل اثاث بجدة

هل اشتريت منزل جديد وتريد نقل اثاث منزلك ؟

عزيزي العميل هل اشتريت منزل او فيلا جديدة ؟ و لجئت إلي شركة نقل اثاث بجدة من قبل و أصيبت بالاحباط مما اصاب اثاث منزلك من اضرار ؟ وتبحث عن شركة نقل اثاث كبيرة وسط شركات نقل الاثاث بجدة المختلفة و تكون جديرة بالثقة ؟

هل تعانين من مشاكل في منزلك و تريدين التعرف علي افضل شركة نقل اثاث بجدة لنقل الاثاث مع الفك و التركيب ؟

عزيزي العميل مرحباً بك, نحن شركة منازل المملكة و يسرنا أن نقدم لك خدمات نقل العفش بجدة و نقل الاثاث بجدة .اذا كنت قد تعاملت مع شركات اخري متخصصة في نقل الاثاث , فربما قد تكون و جدت بعض المشاكل و قد تضررت من حدوث الكسر او الخدش لعفش منزلك .لذلك عزيزي العميل يسرنا أن نقدم لك خدماتتا الخاصة بنقل العفش و نقل الاثاث بمدينة جدة مع الضمان .

عزيزي القارئ يسرني أن اسرد لك في سطور بسيطة أهم ما نقوم به واهم محاور عملنا  ينقسم عملنا إلي أجزاء عديدة و يمكن إجمال ما نقوم به في الاتي :

  1. مرحلة الفك .
  2. مرحلة تغليف الاثاث
  3. مرحلة وضع الاثاث في ايدي المتخصصين تمهيداً لنقلة
  4. مرحلة تنزيل الاثاث من السلالم ان وجدت أو تنزيلها من الاماكن الجائز تمريرها من خلالها كالشبابيك .
  5. مرحلة ترتيب الاثاث بداخل السيارات المجهزة لذلك .
  6. السير بسرعة هادئة للوصل للمكان الذي سيتم فية نقل العفش .
  7.  مرحلة تركيب العفش .
  • مرحلة الفكنقوم هنا بفك المكيفات والمنقولات القابلة للفك و نقوم بفك الاثاث القابل للفك .
  • مرحلة تغليف الاثاث ويوجد انواع في للتغليف حيث يوجد التغليف باللبلاستيك و التغليف بالنايلون و التغليف الورقي و التغليف بالفلين وحرصاً منا وحفاظاً علي اثاث منزلك من الاتربة وتراكم الغبار عليها .
  • مرحلة وضع الاثاث في ايدي المتخصصين حيث يتوافر لدينا فريق عمل مجهز علي اعلي مستوي للقيام بنقل الاثاث بجدة . وكما لدينا معدات و ادوات يستخدمها الفنين لدينا بمهارة تامة للتمكن من نقل الاثاث دون حدوث اي تلفيات .
  • مرحلة تنزيل الاثاث من السلالم  ان وجدت أو تنزيلها من الاماكن الجائز تمريرها من خلالها كالشبابيك او البالكونات باستخدام الاوناش و باستخدام المعدات المتخصصة لتنزيل العفش حفاظاً منا علي عدم حدوث اي خدوش او تلفيات بداخل الاثاث المراد تنزيلة و نقلة .

مرحلة ترتيب الاثاث بداخل السيارات المجهزة لذلك . في تلك المرحلة نقوم بعمل ترتيب وصف العفش بداخل السيارة بحيث يتم وضعة في الاثاث في اماكن سليمة للابتعاد عن الاحتكاك او التسبب لاي خدوش للاثاث .

  • مرحلة السير بسرعة هادئة و مرحلة تركيب العفش. باستخدام سيارات مجهزة نقوم بنقل العفش و باستخدام وسائل تواصل مع مالك الاثاث او العفش المنقول يتم نقل العفش للمكان المراد نقل الاثاث فية .

ويتم تركيب العفش بايدي عمالة فنية مدربة علي اعلي مستوي من الكفاءة و الخبرة , لكي يكون الاثاث في المكان الذي يختاره العميل , و يتم تركيب مشتملات غرف النوم من السرائر و الدوالايب و الارائك ان كانت قابلة للفك , و تقوم العمالة الفنية أيضاً بتركيب المكيفات , وتركيب المنقولات القابله للتركيب بعد فكها .

عزيزي العميل نحن شركة نقل عفش بجدة نحترم خصوصية العميل و نقدر العميل تقدير تام , فلا مجال للقلق او للشك في فقدان أي جزء من الاثاث أو في فقدان اي ممتلكات او متعلقات شخصية . والجدير بالذكر اننا سنتعامل مع الاثاث كأنه خاص بنا , وسنحافظ علية من الخدوش او اي كسور .

نحن شركة نقل اثاث بجدة معتمدة ونتعامل مع مئات العملاء شهرياً و دائما ما نكون عند حسن ظن العميل . لذلك نؤكد اننا سنقوم ب نقل العفش و نقل الاثاث بكل اهتمام . يوجد شركات نقل عفش بجدة عديدة لكن نحن أفضل شركة نقل اثاث بجدة . و نعمل أيضاً في مجالات مختلفة كمجال التنظيف لاننا شركة تنظيف بجدة و شركة تنظيف منازل بجدة و نحن ايضاًافضل شركة تنظيف فلل بجدة .نعمل في نقل العفش و نقل الاثاث من فترة ليست ببعيدة . لذلك سنقوم بإتمام العمل بكل احترافية .

في حال رغبتك في التعامل معنا يرجي الاتصال بنا , وسيقوم بالرد عليك أحد موظيفن خدمة العملاء للاتفاق معك علي كافة التفاصيل و طرق الوصول للمكان المراد نقل الاثاث منه .

نقل اثاث
شركة نقل اثاث
شركة نقل اثاث بجدة
نقل اثاث بجدة
شركات نقل اثاث بجدة
شركة نقل الاثاث بجدة

افضل شركة نقل اثاث بجدة

نقل عفش
شركة نقل عفش
شركة نقل عفش بجدة

أضف تعليق